تحميل لعبة ماين كرافت للكمبيوتر Minecraft




لتحميل اللعبة اضغط هنا


Minecraft هو عالم مفتوح يتيح لك القيام بأي شيء تريده. الزراعة ، والتعدين ، والبحث ، والتربية ، والتخمير ، وصياغة جميع اللاعبين ينتظرون في هذه اللعبة!


الهدف من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة والازدهار في عالم شرس مليء بالخطر والجوع. عندما يولد اللاعب لأول مرة ، يكون هدفك الأكثر إلحاحًا هو بناء ملجأ والبقاء على قيد الحياة في الليلة الأولى. بعد ذلك ، ستقوم شخصيتك بإنشاء أول أداة لها ، والتي عادة ما تكون من نوع الفأس. سوف يفتح هذا الفأس الذي تم الحصول عليه حديثًا العالم الواسع للتعدين وجمع المواد الخام. هذه المواد الخام قد تكون وضعت في مجموعة واسعة من العناصر المفيدة.

يعد تجميع العناصر والمواد أحد أكثر الجوانب التي تستهلك الكثير من الوقت والمكافأة للعبة. غالبًا ما تتخلى الوحوش عن أندر وأكبر المواد اللازمة للصياغة ، لذا فإن البحث عن الغوغاء ومكافحتهم يعد جزءًا كبيرًا من اللعبة.

وضع البقاء على قيد الحياة له نهاية نهائية ، لكن اللعبة لا تتوقف عند هذا الحد. يمكنك الاستمرار في لعب اللعبة في هذا الوضع حتى بعد تحقيق الأهداف الأساسية.
إنشاء أي شيء في الوضع الإبداعي

هناك عدد غير محدود من الكتل والموارد في الوضع الإبداعي ، مما يحرر اللاعبين من إطلاق أعنف تصوراتهم. مع عدم وجود جوع أو شريط صحي تقلق بشأنه ، يمكنك التركيز على بناء أي شيء يمكنك أن تحلم به. المدن ، الوقايات الدوارة ، مجموعات من الأفلام والبرامج التلفزيونية وأكثر من ذلك فقط في انتظار أن يتم بناؤها. الاحتمالات لا حصر لها حقا!

بالإضافة إلى كونه لا يقهر بشكل أساسي ، يمكن للاعبين أيضًا الطيران في وضع التصميم. Flying هو متعة وعملية على حد سواء ، مما يتيح لك التحرك بشكل أسرع بكثير من المشي.
يتغير اللعب وفقًا لحالتك المزاجية

يتشكل عالم Minecraft بشكل مباشر عن طريق اللاعب الذي يلعبه. انتقل من الزراعة يومًا ما إلى ذبح الوحوش في اليوم التالي. الأمر كله متروك لك تمامًا. Minecraft تتحدى قواعد النوع الصارمة وتتيح لك السماح لخيالك بالجري!


Minecraft هي لعبة تناشد أي شخص لديه سلسلة إبداعية. إذا كنت تستطيع التفكير في الأمر ، يمكنك القيام بذلك!

عرض التعليقات